أكد بيان صادر عن الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، أن قنوات التواصل مع المواطنين والمكتتبين، لا تزال متواصلة ومستمرة.
وأوضح البيان، أن عمليات التواصل مع المواطنين تتم عبر المنصة الرقمية المتعلقة بتحديد المواعيد للتكفل بانشغالات المكتتبين ومعالجتها بطريقة آنية، أو الاتصال عبر الرقم الأخضر 3040، مما يمكن من توجيه المكتتبين والإجابة على استفساراتهم، خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، بداية من الساعة 08:00 صباحا إلى غاية 16:30 مساءً.
وأشار البيان، أنه باستعمال المنصة الرقمية والرقم الأخضر، تم التكفل بعدة انشغالات سواءً منها الإدارية المتعلقة بعملية الاكتتاب أو تلك التي تطرأ على مستوى الأحياء السكنية، كما تم الإجابة على عدة اسئلة تم طرحها بخصوص إجراءات الاكتتاب لصيغة البيع بالإيجار.